منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .


    تحذير : ادارة الفيس بوك تقوم ببيع أية صورة أو أي حديث كتبه صاحبه لجهات معينة تطلب ذلك وبأسعار باهظة

    شاطر
    avatar
    ابن الوطن
    عضو فضي

    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    456 تحذير : ادارة الفيس بوك تقوم ببيع أية صورة أو أي حديث كتبه صاحبه لجهات معينة تطلب ذلك وبأسعار باهظة

    مُساهمة من طرف ابن الوطن في 1/2/2010, 14:24

    فيس بوك'' وراء 20 في المائة من حالات الطلاق في بريطانيا
    حذر الباحث السعودي في علوم الانترنت الدكتور جمال مختار البنات السعوديات من وضع صورهن على موقع ''فيس بوك'' الاجتماعي على شبكة الأنترنت، وحسب ما أوردته جريدة الوطن السعودية في موقعها الجمعة، قال مختار إن إدارة الموقع اعترفت أخيرا باحتفاظها بكل ما يكتب فيه وما وضع فيه من صور وتقوم ببيع أية صورة أو أي حديث كتبه صاحبه لجهات معينة تطلب ذلك وبأسعار باهظة وهذا ما جعل مارك كربيرج، مخترع الموقع من ضمن أثرياء العالم في سنوات قليلة.
    وفي السياق ذاته، أضاف مختار أن المشتركين في هذا الموقع يعتقدون أن الموقع ''آمن ويتمادون في علاقاتهم وأحاديثهم بدون قيود''، محذرا الشباب من ذلك. ونصح المشتركين بأن يكونوا بخلاء جدا في أية معلومة يقدمونها لأي صديق على هذا الموقع. وأضاف أن أكثر من 70 مليون شخص من العالم العربي اشتركوا في تداول صورهم وأفكارهم ونقاشاتهم بلا حدود وبثقة مفرطة من خلال موقع ''فيس بوك ''.
    وبحسب إدارة ''الفيس بوك''، فإن نسبة الإناث من المشتركين في العالم العربي بلغت 65 في المائة، أي أكثر من نسبة الذكور، وذلك دون عدد المشتركين من دول العالم الأخرى
    وحسب ذات المصدر، قالت تقارير إخبارية لـ (البي بي سي ) إن ''فيس بوك '' ومواقع تواصل اجتماعية أخرى أسهمت في رفع معدلات الطلاق في بريطانيا (20 في المائة). وبين أن العديد من الأزواج يقولون في مذكرات الطلاق التي يتقدمون بها إنهم اكتشفوا خيانة الطرف الآخر عن طريق ''الفيس بوك'' فيما قال متحدث باسم غرفة المحامين البريطانية في تصريحات لصحيفة'' ديلي تليجراف'' إن واحدة من كل خمس حالات طلاق تعود أسبابها لاكتشاف قيام شريك الحياة بـ''التواصل والدردشة'' مع طرف آخر عبر الإنترنت.

    1/2/2010









    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 13/12/2017, 00:27