منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .


    عميد كلية الحقوق بأكادير يرفض تأجيل الامتحانات الي منتصف يونيو والطلبة يتجهون نحو التصعيد

    شاطر

    حاتم التربوي
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل : 22/02/2010

    GMT + 4 Hours عميد كلية الحقوق بأكادير يرفض تأجيل الامتحانات الي منتصف يونيو والطلبة يتجهون نحو التصعيد

    مُساهمة من طرف حاتم التربوي في 22/5/2010, 12:57

    عميد كلية الحقوق بأكادير يرفض تأجيل الامتحانات الي منتصف يونيو والطلبة يتجهون نحو التصعيد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    في الصورة السيد حسن بناني رئيس جامعة ابن زهر
    علم ملتقى التلاميد والطلاب المغاربة من بعض المصادر داخل كلية الحقوق والاقتصاد بأكادير أن عميد الكلية رفض تأجيل الامتحانات الي منتصف شهر يونيو،واقترح بالمقابل اجرائها يوم 05 يونيو بدءا باختبارات الاعلاميات واللغة الانجليزية والفرنسية.
    وتلقى الطلبة الخبر بأسف وخيبة أمل كبيرة حيث كان يسود هناك توقع بأن تراعي ادارة الكلية الظرفية الحرجة ومصلحة جميع الطلبة وتتيح بالتالي وقتا أكبر للجميع قصد المراجعة والاستعداد الجيد لامتحانات اخر السنة.
    من جهة أخري اعلنت ادارة الكلية بعيد الحوار وبعد عقد مجلس الكلية أنها ستنشر نتائج الدورة الاستدراكية خلال الايام القليلة المقبلة.فيما سيثم صرف منح الطلبة بداية شهر يونيو المقبل.
    وعن الخطوات التي تأتي بعد هدا القرار أكد بعض الطلبة من داخل كلية الحقوق أنهم لن يستسلموا لهدا القرار الدي وصفوه بغير المسؤول والاستفزازي من ادارة الكلية التي تدعي أن مصلحة الطالب هي الأسمي وترفض في نفس الوقت الخروج بردود فعل للحوار ترضي جميع الأطراف.
    ويتوقع أن يتجاوز طلبة كلية الحقوق في حوارهم عمادة الكلية ويتوجهوا لرئيس جامعة ابن زهر السيد عبد اللطيف بناني من أجل مناقشة امكانية تأجيل موعد الامتحانات.وفي حال رفض المقترح فان خيار مقاطعة الامتحانات يبقي من الخيارات الواردة حسب أحد طلبة جامعة ابن زهر.



    الجمعة 21 ماي 2010

      الوقت/التاريخ الآن هو 24/2/2017, 07:53