منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .


    احتفاء بالمتفوقين في أولمبياد الرياضيات

    شاطر
    avatar
    ابن الوطن
    عضو فضي

    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    GMT + 4 Hours احتفاء بالمتفوقين في أولمبياد الرياضيات

    مُساهمة من طرف ابن الوطن في 3/6/2010, 08:41

    حي عادل / الصخور السوداء .. احتفاء بالمتفوقين في أولمبياد الرياضيات
    احتضن فضاء مركز اللغات للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لحي عادل بتراب مقاطعة الصخور السوداء (عين السبع الحي المحمدي) خلال الأيام القليلة الماضية، حفلا أقيم على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقين في مادة الرياضيات خلال الأولمبياد الخاص بهذه المادة. إذ أنه لأول مرة، يتم تنظيم الأولمبياد من طرف الأكاديمية التي راسلت، بهذا الشأن، مختلف النيابات التعليمية، على أساس اختيارالتلاميذ / التلميذات المتفوقين، والحائزين على أعلى نسبة في النقط في مادة الرياضيات للموسم الدراسي الحالي (2010/2009).
    وفي سياق هذا اللقاء الاحتفائي ، برمج مسؤولو مركز اللغات أمسية فنية ثقافية، تخللتها كلمات لجل التلميذات والتلاميذ المحتفى بهم، التي عبروا فيها عن تثمينهم لهذه الالتفاتة، شاكرين كل من ساهم في تنظيم الأولمبياد لإعطاء الفرصة لكل الطاقات لإبراز تفوقها، إلى جانب كلمات الأساتذة الذين نوهوا بالعناصر الفائزة والمستوى الواعد الذي أبان عنه المحتفى بهم.
    البرنامج، تضمن، كذلك، عرض مسرحية وتقديم لوحات فنية وقطع موسيقية، إلى جانب توزيع شهادات تقديرية على التلاميذ والتلميذات الذين سجلوا حضوراً قوياً في الأولمبياد.
    وقد صرح مسؤولو مركز اللغات للجريدة «أن هذا الاحتفال يعد الأول من نوعه، ويسعون لتنظيم لقاءات أخرى ، مع تنظيم احتفالات كبيرة وتخصيص منح تحفيزية ، تشجيعاً لكل الطاقات التي ترسم طريقها المستقبلي بكل جدية ومثابرة».




    بنهاشم عبد المجيد
    3/6/2010









    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/6/2017, 13:07