منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .


    ضبط تلميذين انتحلا صفة مترشحين للامتحانات الجهوية

    شاطر
    avatar
    نصر الله
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    تاريخ التسجيل : 20/09/2009

    GMT + 9 Hours ضبط تلميذين انتحلا صفة مترشحين للامتحانات الجهوية

    مُساهمة من طرف نصر الله في 21/6/2010, 18:27

    ضبط تلميذين انتحلا صفة مترشحين للامتحانات الجهوية
    ينظر، اليوم الاثنين، وكيلا الملك في المحكمتين الابتدائيتين في كل من المحمدية وابن سليمان في قضيتي انتحال صفة مترشح للامتحانات الجهوية الخاصة بتلاميذ الثالثة إعدادي. فقد علمت «المساء» أن تلميذا يتابع دراسته في الجذع المشترَك تقني في الثانوية التقنية في المحمدية انتحل صفة ابن عمه، وهو تلميذ مرشح لاجتياز امتحان نهاية السلك الإعدادي في ثانوية
    «العقيد العلام»، وحل محله، صباح أول أمس السبت، لاجتياز امتحان مادة الرياضيات.. إلا أنه تم اكتشافه من طرف مراقبي الامتحان، حيث تم توقيفه من طرف اللجنة المحلية، وتم استدعاء الشرطة، التي قامت باعتقاله. وقد تم الاستماع إليه، رفقة ولي أمره، كما تم الاستماع إلى التلميذ المرشح «الحقيقي»، رفقة ولي أمره، وتم منحهما السراح المؤقت، إلى حين محاكمتهما.
    وفي مدينة ابن سليمان، عمد تلميذ يتابع دراسته في السنة الثانية باكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية، إلى انتحال صفة تلميذ كان يجري اختباره الجهوي في مادة الفيزياء، يوم الجمعة الماضي، وقد تم كشفه من طرف مراقبي القاعة، حيت تم توقيفه من طرف لجنة الامتحان المحلية وتمت إحالته على الشرطة القضائية، ليتم الاستماع إليه وإلى المرشح الحقيقي، رفقة وليي أمريهما، وتم تمتيعهما بالسراح المؤقت، لقصور سنيهما، إلى حين حكم القضاء المحلي في النازلة.




    بوشعيب حمراوي

      الوقت/التاريخ الآن هو 25/5/2017, 02:46