منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .


    المتخصص في سرقة طالبات جامعة ابن زهر في قبضة العدالة.

    شاطر
    avatar
    admin
    ادارة عامة

    تاريخ التسجيل : 02/05/2009

    GMT + 4 Hours المتخصص في سرقة طالبات جامعة ابن زهر في قبضة العدالة.

    مُساهمة من طرف admin في 23/12/2011, 13:51

    المتخصص في سرقة طالبات جامعة ابن زهر في قبضة العدالة.
    تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الخامسة لولاية الأمن الولائي لأكادير من إلقاء القبض على المتخصص في سرقة الطالبات الجامعيات اللواتي يتابعن دراستهن بجامعة ابن زهر بأكادير.
    وأتي هذا التوقيف بناء على العشرات من شكايات الطالبات الجامعيات التي توصلت بها المصالح الأمنية للدائرة الخامسة المتاخمة لجامعة ابن ابن زهر بحي الداخلة بأكادير، والتي تفيذ بأن الضحايا تعرضن للسرقة الموصوفة بنفس الطريقة بشوارع وأزقة الأحياء المجاورة للجامعة، وبالخصوص في الصباح الباكر بالمنطقة المحادية للمركب الثقافي محمد جمال الدرة، حيث تم سبلهن الحقائب اليدوية والحلي و المجوهرات، إظافة إلى الأموال والهواتف النقالة.
    وبناء على هذا الشكايات، قامت عناصر أمنية بعملية المراقبة والترصد لعدد من الأحياء المجاورة للجامعة الأسبوع الماضي، وهي العملية التي أفضت إلى إلقاء القبض على الجاني في الصباح الباكر حين كان بصدد الاعتداء على ثلاث طالبات مغربية وأخرى أجنبية، بعد مطاردات شديدة للجاني سقط على إثرها في أيادي رجال الأمن التي طوقت المنطقة بلباس مدني، و بحوزته حقيبة يدوية بها جواز سفر طالبة افريقية وثلاثة هواتف نقالة لطالبات يدرسن بجامعة ابن زهر.
    هذا، واعترف الجاني خلال البحث التمهيدي، بعملياته الإجرامية، حيث أكد بأنه يقوم باستمرار باعتراض سبيل الطالبات في الصباح الباكر في الشوارع المؤدية إلى الكليات، وسلب ما لديهن بالخصوص من الحقائب اليدوية والهواتف النقالة.
    إلى ذلك، وبعد الإستماع إلى المتهم، اعترف بالمنسوب اليه وتمت إحالته على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لأكادير بتهمة السرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
    يذكر أن المتهم المدعو (ع. ف) من موالد سنة 1988 له سوابق عدلية بالخصوص في السرقة، وينحدر من سفوح الحبال المحادية لمدينة اكادير.










    "لا للمواضيع بدون رد"
    ردك على الموضوع إثبات لوجودك
    تحفيز لصاحب الموضوع
    تعزيز للموضوع بفكرة أو رأي بناء

    أتمنى من الجميع المساهمة لاغناء المنتدى بكل ما هو جديد و مفيد

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/3/2017, 04:24